فهرس المؤلفين

ا

  • الــزهــرانــي، انتصــار علــي سعــد علــي تطـــويـــر الأداء الإداري بعمــادة الــدراســات العليــــا بجامعة أم القرى في ضوء مدخل التدوير الوظيفي "تصور مقترح" Developing the administrative performance at the Deanship of Postgraduate Studies at Umm Al-Qura University in the light of the career rotation approachA proposed concept. [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 29-60]
  • السنعــوســي، سعــــود عبــدالعــزيــز محمــد الســــرد فـــي الـــروايـــة العـــربيـــة Narration in the Arabic novel [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 137-160]
  • الشمـــري، بـــدريـــة حمـــود واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 81-135]
  • الضبيب، يوسف جاسم رؤى تأصيلية في الفلسفة التجريبية Fundamental Insights Into Experimental Philosophy [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 161-180]
  • العتيبى، تقديم: أ.د/بدر بن جويعد نشرة العدد [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-13]
  • الكبيبــي، أسمــاء أحمــد برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 1-28]

ع

  • عبــــد الستــــار، أسمــــاء أنـــــور بنـــاء مقيـــاس منـــاصــرة الــذات للطــلاب ذوى الإعــاقــة السمعيــة بمحــافظــة المنيــا validation of self-advocacy scale for students with hearing disabilities in Minya Governorate [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 61-80]
  • عثمـــان، إسهـام أبــوبكــر بنـــاء مقيـــاس منـــاصــرة الــذات للطــلاب ذوى الإعــاقــة السمعيــة بمحــافظــة المنيــا validation of self-advocacy scale for students with hearing disabilities in Minya Governorate [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 61-80]

م

  • محمـد، محمـود السعيـد بـدوي واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties [المجلد 14، العدد 14، 2022، الصفحة 81-135]